منتديات ثورة الرومانسيه




 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلاَ بكم جميعآَ أحبآبىٍ أعضآء ومشرفَين وإدإريينٍَ وزوارَ  " منتدَيآت (  ثـَُوَرةَ , الروَمآنَسيه  ) " .. فـ بيتـكم الثآنى .. نتمنىَ أن نقدرَْ نفيدكمٍَ ونستفآد من َ خبرَاتـكـمٍ .. حيآكمٍَ جميعآَ أحلى أسَرٍَة وأٍَُجدَِع أصحآٍَب
: أخي الكريم بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع .
قريبا استرداد نشآط المنتدى
( اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلا يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ) [البقرة:255]
جـآريَ آعــآدَه استـرداَد نشــآطَ المنتديَ 

شاطر | 
 

 هل انت مدمن (ة) موبايل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ناجى



عدد المساهمات : 118

مُساهمةموضوع: هل انت مدمن (ة) موبايل   الأحد فبراير 14, 2010 2:39 pm

[b][size=9][size=24] [b][size=9]تعودت على عدد من المكالمات الواردة و الصادرة الى هاتفي النقال كل يوم كما اني لم استرح يوما من كتابة و استقبال الرسائل النصية القصيرة.
و لكن مر يوم كامل لم اتلق و لا مكالمة واحدة و لا رسالة واحدة و انا بالمثل لم لم اجر اية مكالمة و لم ابعث اية رسالة لانه لم يكن معي رصيدو لكن المفاجاة اني احسست بملل فظيع و ترقب قاتل انظر بين الفينة و الاخرى لارى هل من جديد و عندما ارى شاشة الهاتف كما كانت اعود الى اكمال ما كنت افعل خائبة الامل.و الاستنتاج الذي خلصت اليه هو اني اصبحت مدمنة موبايل دون منازع.و حاولت اغلاق الهاتف و لكن ذلك لم ينجح سوى لعشر دقائق دفعني الفضول و الانتظار بعدها الى تشغيله فورا.
ما اود معرفته الان من خلال المنتدى هو هل في نظركم هذه حالة ادمان على الموبايل ام لا و هل سبق ان حصل هذا لاحدكم من قبل و بالطبع اراؤكم تهمني جدا.
في انتظار الردود[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/size]
[/size][/b][/size][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل انت مدمن (ة) موبايل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ثورة الرومانسيه  :: الاقسام العامه :: القسم العام-
انتقل الى: