منتديات ثورة الرومانسيه




 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلاَ بكم جميعآَ أحبآبىٍ أعضآء ومشرفَين وإدإريينٍَ وزوارَ  " منتدَيآت (  ثـَُوَرةَ , الروَمآنَسيه  ) " .. فـ بيتـكم الثآنى .. نتمنىَ أن نقدرَْ نفيدكمٍَ ونستفآد من َ خبرَاتـكـمٍ .. حيآكمٍَ جميعآَ أحلى أسَرٍَة وأٍَُجدَِع أصحآٍَب
: أخي الكريم بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع .
قريبا استرداد نشآط المنتدى
( اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلا يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ) [البقرة:255]
جـآريَ آعــآدَه استـرداَد نشــآطَ المنتديَ 

شاطر | 
 

 الطفل الذي هز الفاتيكان .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed

avatar

العمر : 24
عدد المساهمات : 376

مُساهمةموضوع: الطفل الذي هز الفاتيكان .   الجمعة فبراير 12, 2010 11:22 am


ففي أحد ليالي صيف عام 1918م وفي غرب الهند وبالتحديد في أحد الأحياء الفقيرة لمدينة سورات المطلة على بحر العرب ولد طفل لزوجان مسلمان كان بكرهم وقد أتى على كِبر فما كان منهم إلى أن سمياه أحمد تبركاً بالمصطفى (صلى الله عليه وسلم ) عاش هذا المولود (بطل قصتنا ) كأي طفل في تلك الأحياء الفقيرة ، لم يكن يميزه عنهم إلى تعلق والديه بهِ وما كان يتمتع به من ذكاء ، كان ذو وجه دائري حنطي داكن البشرة مربوع القامة نشيط وحيوي ، لا يخفي تعجبه من أي شي ولا يوقف طوفان أسألته إلى غلبة النوم عليه ..

وحين ما بلغ أحمد سن التاسعة عزم والدة على السفر إلى بلد آخر يعمل فيه أبن عم له ، بحثاً عن عمل وحياة كريمة وقد ضاق ذرعاً بما ألت ليه الأمور في الهند من كثافة سكانية هائلة وقلت موارد المعيشة في زمن الاحتلال الإنكليزي وأخبر زوجته عن عزمه في السفر طلب الرزق . ولكونه متعلقاً بابنه أراد أن يذهب (أحمد) معه وواعدها بأن يعود به بعد عام فوافقت أم أحمد على مضض . شد أبو احمد رحال السفر ليستقروا مؤقتاً في مدينة ديربان عام 1927م وهي مدينه من مدن جمهوريه جنوب أفريقيا وقد ضمن أبن العم (صاحب الدعوة) عمل له والحق أحمد في مدرسه هناك سارت الأمور بهدوء ، ولكن حين ما تم لهم ثمانية أشهر هناك واحمد الصغير ينتظر وقت العودة ليحظى بحضن أمه الحنون ، وصل خبر بوفاتها وانتقالها لجوار ربها ....... صدم الصبي وأبوه ...وعزموا حينها على البقاء في جنوب أفريقيا ................ وإلى الأبد .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ayamem3aak


avatar

العمر : 24
عدد المساهمات : 2311

مُساهمةموضوع: رد: الطفل الذي هز الفاتيكان .   السبت فبراير 13, 2010 1:55 pm

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sadstory.yoo7.com
 
الطفل الذي هز الفاتيكان .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ثورة الرومانسيه  :: الاقسام العامه :: منتدى القصص العام-
انتقل الى: